مصادر مقربة من طارق صالح تحسم الجدل وتكشف السبب الحقيقي للانسحاب المفاجئ من مدينة الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق صالح، أسرار الانسحاب المفاجئ من جبهات محافظة الحديدة.

وأوضحت وسائل إعلام مقربية من المقاومة الوطنية، أن ما يحدث في جبهات الحديدة، من قبل القوات المشتركة هو تنفيذ لإعادة التموضع في الساحل الغربي.

وأشارت المصادر إلى أن العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية أكد الشهر الماضي، أن القوات المشتركة تعيد ترتيب انتشارها في سياق ضرورات المعركة الوطنية.

وأكدت المصادر أن قوات العمالقة وألوية المقاومة التهامية، أخلت مواقعها داخل مدينة الحديدة وأعادت التموضع في مديرية الدريهمي، جنوبي الحديدة.

يأتي ذلك، بعد نحو شهر من نقل ألوية المقاومة الوطنية من داخل الحديدة وإعادة تموضعها في مناطق أخرى، بحسب المصادر ذاتها.

ولم يصدر حتى الآن أي توضيح رسمي لقوات طارق صالح عن الإجراءات العسكرية المفاجئة.

ويوم أمس، أخلت كافة ألوية وكتائب القوات المشتركة مواقعها في مدينة الحديدة، بشكل مفاجئ، لتجتاحها مليشيا الحوثي على الفور، دون معرفة أسباب وتفاصيل الصفقة.

مصادر مقربة من طارق صالح تحسم الجدل وتكشف السبب الحقيقي للانسحاب المفاجئ من مدينة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر مقربة من طارق صالح تحسم الجدل وتكشف السبب الحقيقي للانسحاب المفاجئ من مدينة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر مقربة من طارق صالح تحسم الجدل وتكشف السبب الحقيقي للانسحاب المفاجئ من مدينة الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق