مليشيا الحوثي تؤكد السيطرة على محيط مطار الحديدة وعدد من المناطق الحساسة جنوبي المحافظة (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية موالية للمليشيات الحوثية، عن سيطرة المليشيات على مناطق جديدة في محافظة الحديدة، وذلك عقب انسحاب القوات المشتركة منها بشكل مفاجئ.

ونقلت قناة الميادين التابعة لحزب الله اللبناني، عن مصادر حوثية قولها إن المليشيات، تقدمت صباح اليوم الجمعة، إلى دوار مطار الحُدَيدة ومنطقة المَنْظَر بمحيط المطار بعد انسحاب القوات المشتركة منها.

وأضافت الميادين، أن مليشيا الحوثي سيطرت على مجمع مصانع الألبان والأغذية في الحديدة، ومدينة الصالح وكيلو16 ومجمع إخوان ثابت شرق الحُدَيدة.

وأشارت إلى أن ما حدث في جبهات الساحل، هو تأمين للمواقع التي انسحبت منها قوات التحالف في الحديدة، بحسب تعبيرها.

 

يشار إلى أن القوات المشتركة، انسحبت يوم أمس بشكل مفاجئ من عدد من مناطق محافظة الحديدة، أعقبتها سيطرة مباشرة للمليشيات الحوثية، دون معرفة الأسباب.

مليشيا الحوثي تؤكد السيطرة على محيط مطار الحديدة وعدد من المناطق الحساسة جنوبي المحافظة (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تؤكد السيطرة على محيط مطار الحديدة وعدد من المناطق الحساسة جنوبي المحافظة (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تؤكد السيطرة على محيط مطار الحديدة وعدد من المناطق الحساسة جنوبي المحافظة (الأسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق