وفاة شيخ من أرحب قهرا وكمدا على ابنه الذي قتل في صفوف الحوثيين (صورة ) 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي مساء يوم الجمعة أحد مشائخ قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء قهرا وكمدا على ابنه الذي قتل في صفوف الحوثيين في نهاية شهر أغسطس رغم محاولة المليشيا ارضائه بمنح ابنه رتبه عسكرية كبيرة رغم صغر سنه .
وقالت مصادر قبلية لـ"المشهد اليمني " أن الشيخ القبلي أحمد يحيى وعيل أحد مشائخ قبيلة أرحب شمال العاصمة صنعاء توفي قهرا وكمدا على ابنه طه الذي قتل في نهاية شهر أغسطس في صفوف المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن الحوثيين حاولوا التخفيف من صدمة الشيخ أحمد يحيى وعيل من خلال منح ابنه القتيل رتبة عسكرية كبيرة تمثلت في رتبة عميد رغم صغر سنة لكن ذلك لم يخفف من هول واقعة مقتل ابنه .
وأكدت المصادر انه رغم إسعاف الشيخ أحمد وعيل أحد مشائخ بيت وعيل في أرحب إلى مستشفى يوني ماكس والقريب من جولة الجمنة والذي يعد اقرب مستشفى في العاصمة لمديرية أرحب لكنه فارق الحياة فيه بعد معناته من القهر الذي اصابه بعد فراقه لابنه .
هذا ويستعد أهالي قرية بيت وعيل إعادة جثة الشيخ وعيل الى مسقط رأسه في مديرية أرحب ليضع حدا للقهر الذي وضعته فيه المليشيا الحوثية على ابنه والتي مازالت تمارس هوايتها الدموية من خلال اختطاف الأطفال في اليمن وجرهم الى جبهات الموت .

 وفاة شيخ من أرحب قهرا وكمدا على ابنه الذي قتل في صفوف الحوثيين (صورة )  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  وفاة شيخ من أرحب قهرا وكمدا على ابنه الذي قتل في صفوف الحوثيين (صورة ) ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  وفاة شيخ من أرحب قهرا وكمدا على ابنه الذي قتل في صفوف الحوثيين (صورة ) .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق