الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. القبض على قيادي حوثي ومسؤول التحشيد للمليشيات مرتديًا ملابس نسائية في مارب (فيديو)

اخبار من اليمن ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب، القبض على قيادي حوثي، حاول التسلل إلى المدينة، مرتديًا ملابس نسائية.

وقالت مصادر أمنية، اليوم الأحد، إن قوات الأمن ضبطت عنصرًا قياديًا من مليشيا الحوثي في إحدى النقاط الأمنية بمأرب حاول التسلل إلى المدينة، بملابس نسائية.

وأوضحت المصادر، أن العنصر الحوثي يدعى منيع علي حسان، عمل مع المليشيات الحوثية، تحت مسمى ‘‘أمنيات’’ وانتقل للقتال في فرضة نهم وعمل ضمن التسليح في الجبهة ثم مساعدا لمشرف التحشيد والتجنيد.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي حسان، حاول التسلل إلى مدينة مأرب وتم القبض عليه في أول نقطة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة على مدخل المدينة.

وأكدت المصادر أن قوات الأمن تمكنت من اكتشاف القيادي الحوثي، رغم ارتدائه ملابس نسائية، وتم القبض عليه، وعلى السيارة التي كانت تنتظر وصوله في النقطة التالية وتسليمهم للجهات المختصة.

بدوره، أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد الركن سليم السياغي، أن عيون الأمن غير غافلة عن أساليب المليشيات الحوثية وقادرة على كشف تمويهاتهم وفك تعقيدات شفرات تخاطبهم وتنقلاتهم .

وأشار، في تصريحات صحفية، إلى أن من يفكر أن يضر بأمن وأمان واستقرار المواطنين في مأرب فإن رجال الأمن على قدرة عالية للتعامل معه بكل حزم وقوة قبل أن ينفذ مخططه، وأن مصير جميع الخلايا والمتسللين هوالضبط والتسليم للعدالة لينالوا جزائهم وفق النظام والقانون .

يأتي ذلك، بعد أيام من ضبط خلية حوثية بملابس نسائية بمديرية الوادي، كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. القبض على قيادي حوثي ومسؤول التحشيد للمليشيات مرتديًا ملابس نسائية في مارب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. القبض على قيادي حوثي ومسؤول التحشيد للمليشيات مرتديًا ملابس نسائية في مارب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. القبض على قيادي حوثي ومسؤول التحشيد للمليشيات مرتديًا ملابس نسائية في مارب (فيديو).

قد تقرأ أيضا