شاهد بالفيديو .. ابطال الزرانيق والمقاومة الوطنية يمرغون أنوف الحوثيين بالتراب في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مرغ ابطال الزرانيق "رجال تهامة" والمقاومة الوطنية أنوف الحوثيين في تراب ورمال الساحل الغربي بعد تناثر جثث عناصرهم وقادتهم على امتداد المناطق التي سيطرت عليها المليشيا في خرق واضح لاتفاقية ستوكهولم .

وقالت مصادر ميدانية "للمشهد اليمني " أن أبطال تهامة بإسناد القوات المشتركة - حراس الجمهورية مرغوا أنوف المقاتلين الحوثيين في التراب بينهم القيادي السلالي علي أحمد جحاف والذي ينتحل صفة مدير أمن زبيد .

وأضافت المصادر أن العميد طارق محمد عبد الله صالح قائد قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية قاد عملية الهجوم برفقة عددا من أبطال تهامة والذين قلبوا الطاولة على رؤوس المليشيا الحوثية .

وأكدت المصادر ان المعارك مازالت تجري حتى اللحظة في منطقة الخوخة وسط انهيار للعناصر الحوثية والتي جنت على نفسها في خرق اتفاق ستوكهولم .

وتم نشر عدد من المقاطع المرئية " فيديو" والصور والتي توضح الهزيمة النكراء التي منيت بها المليشيا الحوثية والتي تحاول التغطية عليها من خلال الادعاء ان الجثث لاسرى تابعين لهم .

شاهد بالفيديو .. ابطال الزرانيق والمقاومة الوطنية يمرغون أنوف الحوثيين بالتراب في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. ابطال الزرانيق والمقاومة الوطنية يمرغون أنوف الحوثيين بالتراب في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. ابطال الزرانيق والمقاومة الوطنية يمرغون أنوف الحوثيين بالتراب في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق