”معركة الوجود والمصير”.. الجيش يكشف فحوى لقاء رئيس هيئة الأركان بـ”قائد قوات التحالف” في الرياض

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الجيش اليمني، فحوى اللقاء، الذي جمع الإثنين، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز،، مع قائد القوات المشتركة للتحالف العربي، الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، في العاصمة السعودية الرياض.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن اللقاء ناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والميدانية في مسرح العمليات ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد أن اللقاء، يأتي في إطار التنسيقات والدعم المستمر من قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية.

وفي اللقاء، استعراض الجانبان سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والاطلاع على الموقف العام ومختلف التفاصيل الميدانية لمسرح العمليات.

ونقل رئيس هيئة الأركان، تحيات المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف ميادين الحرية والكرامة لقيادة القوات المشتركة.

وثمن الفريق بن عزيز الدعم والإسناد المستمر الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة الوجود والمصير المشترك.

”معركة الوجود والمصير”.. الجيش يكشف فحوى لقاء رئيس هيئة الأركان بـ”قائد قوات التحالف” في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”معركة الوجود والمصير”.. الجيش يكشف فحوى لقاء رئيس هيئة الأركان بـ”قائد قوات التحالف” في الرياض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”معركة الوجود والمصير”.. الجيش يكشف فحوى لقاء رئيس هيئة الأركان بـ”قائد قوات التحالف” في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق