الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” تعلن إسقاط معسكر استراتيجي والسيطرة على سلسلة مواقع والتقدم باتجاه مدينة مأرب من مسارين


اخبار من اليمن زعمت مليشيا الحوثي الانقلابية، الإثنين، إنها حققت تقدما جديدا باتجاه مدينة مأرب من مسارين، وأنها سيطرت على سلسلة مواقع عسكرية بعد سيطرتها على مركز مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب.

وقال الإعلام الحربي التابع للحوثيين، إن المليشيات تقدمت من مسارين بعد السيطرة على مركز الجوبة خلال الأيام الماضية، وتمكنت من السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية والقرى.

وبحسب ما ذكرت المليشيات الحوثية، فإن المسار الأول انتهى بالسيطرة على جبل الزبل وجبل السحل مرورا بالمحول والعقلة وقرية يعرة والحجيرية ووادي الخثلة وصولا إلى جبل وقرية العمود.

فيما المسار الثاني بدأ -وفق ما زعمت المليشيات الحوثية- من جبال النزيلة مرورا بمنطقة آل عقيل وجبل الأسود وجبل الحمراء وسلسلة جبال البديع والسيطرة على معسكر "أم ريش" الإستراتيجي، وجبل برق السمع وصولا إلى جبل عرائش.

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب، منذ عدة أشهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” تعلن إسقاط معسكر استراتيجي والسيطرة على سلسلة مواقع والتقدم باتجاه مدينة مأرب من مسارين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” تعلن إسقاط معسكر استراتيجي والسيطرة على سلسلة مواقع والتقدم باتجاه مدينة مأرب من مسارين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” تعلن إسقاط معسكر استراتيجي والسيطرة على سلسلة مواقع والتقدم باتجاه مدينة مأرب من مسارين.

قد تقرأ أيضا