الارشيف / اخبار اليمن

”الأيام القادمة حُبلى بالمفاجأت”.. الأوضاع تتجه نحو تصعيد أوسع وعمليات عسكرية حاسمة قريبًا

اخبار من اليمن أكد مراقبون وخبراء عسكريون، أن الأوضاع في اليمن، تتجه نحو تصعيد أوسع، وانطلاق عمليات عسكرية حاسمة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات القتالية، خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحسب المصادر فإن التطورات المفاجئة في الساحل الغربي، والغارات الجوبة التي تستهدف تحركات الحوثيين وليس قواربهم المفخخة كما كان يحدث في السابق، بالإضافة إلى زيارة رئيس الأركان إلى الرياض، وغارات أكثر على المليشيات في مأرب ومحافظات أخرى، تؤكد أن الأوضاع تتجه نحو تصعيد أوسع في اليمن.

فيما أكدت مصادر عسكرية، أن هناك ترتيبات كبيرة، لبدء عمليات عسكرية حاسمة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات، مشيرة إلى أن الأيام القادمة حبلى بالمفاجأت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الأيام القادمة حُبلى بالمفاجأت”.. الأوضاع تتجه نحو تصعيد أوسع وعمليات عسكرية حاسمة قريبًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الأيام القادمة حُبلى بالمفاجأت”.. الأوضاع تتجه نحو تصعيد أوسع وعمليات عسكرية حاسمة قريبًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الأيام القادمة حُبلى بالمفاجأت”.. الأوضاع تتجه نحو تصعيد أوسع وعمليات عسكرية حاسمة قريبًا.

قد تقرأ أيضا