”القربي” يكشف عن خفايا انسحابات الساحل الغربي وما يجري في مارب وشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الخارجية اليمني الاسبق، الدكتور أبو بكر القربي، اليوم الاربعاء، عن خفايا انسحابات الساحل الغربي وما يجري في محافظتي مارب وشبوة.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "ما نتج عن انسحابات الساحل الغربي ومايجري في مأرب وشبوة و المشاورات حول الحل السياسي والعسكري وما تلاها من تبريرات تدل على الكثير من الغموض ربما بهدف تنفيذ مشروع يفرض حلا على اليمنين يتجاهل التمسك بسيادة اليمن ووحدته و يحرم اليمنيين من صياغة مشروعهم الوطني لاتفاقية سلام"؛ في تلميح غير مباشر بمشروع لتقسيم اليمن إلى دويلات.

وكان التحالف العربي أكد في وقت سابق، أن إعادة انتشار وتموضع القوَّات العسكريَّة للتَّحالف والقوَّات التَّابعة للحكومة اليمنيَّة، بمنطقة العمليَّات، جاءت ضمن خطط عسكريَّة مِن قيادة القوَّات المشتركة للتَّحالف، ويتواءم مع الإستراتيجيَّة العسكريَّة لدعم الحكومة اليمنيَّة في معركتها الوطنيَّة على الجبهات كافَّة.. وأنَّها تتماشى مع الخطط المستقبليَّة لقوَّات التَّحالف.

”القربي” يكشف عن خفايا انسحابات الساحل الغربي وما يجري في مارب وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”القربي” يكشف عن خفايا انسحابات الساحل الغربي وما يجري في مارب وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”القربي” يكشف عن خفايا انسحابات الساحل الغربي وما يجري في مارب وشبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق