الارشيف / اخبار اليمن

الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي مخيم الرحمة بمارب، ويطالب بتصنيفها منظمة ارهابية


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني قصف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لمخيم الرحمة الواقع في منطقة مفرق حريب جنوب مدينة ‎مأرب.

واوضح ان المخيم يضم 298 أسره نازحة قدموا من مختلف المحافظات فرارا من بطش المليشيا، وأن القصف الحوثي ادى الى تضرر عدد من المنازل ودفع عدد من الأسر إلى موجات نزوح جديدة.

واشار الارياني الى ان هذا القصف يأتي ضمن استهداف مليشيا الحوثي الارهابية الممنهج والمتعمد للتجمعات السكنية ومخيمات النزوح في مديريات محافظة مارب، ومحاولاتها الايقاع بأكبر قدر من الضحايا بين المدنيين في انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية، في ظل صمت مطبق ومخزي من المجتمع الدولي

وطالب من المجتمع الدولي والامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ومنظمة الهجرة الدولية بتحمل مسئوليتها القانونية والانسانية والاخلاقية واتخاذ موقف واضح من استهداف مخيمات النزوح..داعيا الى سرعة العمل على تصنيف مليشيا الحوثي منظمة ارهابية، وملاحقة قياداتها في المحاكم الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي مخيم الرحمة بمارب، ويطالب بتصنيفها منظمة ارهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي مخيم الرحمة بمارب، ويطالب بتصنيفها منظمة ارهابية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي مخيم الرحمة بمارب، ويطالب بتصنيفها منظمة ارهابية.

قد تقرأ أيضا