إثر انكسارات متتالية.. ”الحوثيون”: مارب هي بوابة السلام وقريبا سيحل عليها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال القيادي الحوثي وعضو وفد المليشيا المفاوض، عبدالملك العجري، اليوم الاربعاء، إن مارب هي بوابة السلام، وقريباً سيحل السلام على مارب وستجبر التحالف العربي على السلام؛ حد قوله.

وأضاف في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "ارادتنا أمضى وقضيتنا أعدل وعلى ارضنا نقاتل ومن كان كذلك من أين تأتيه الهزيمة"؛ حد زعمه.

وأدعى "مهما حشدتم واينما حشدتم ستجدونها قد ملئت حرساً شديداً وشهباً"؛ حد تعبيره.

يأتي ذلك بعد تأكيد مصادر ميدانية، انكسار المتمردين الحوثيين غداة معارك طاحنة خاضها أبطال الجيش اليمني المسنودين بالقبائل ومقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، حول مدينة مارب.

و خاض أبطال الجيش اليمني، اليوم الاربعاء، معارك عنيفة ضد المتمردين الحوثيين على جبهتي حريب والجوبة جنوبي مدينة مارب، حيث ضاعف مقاتلو المليشيا المتحالفة مع ايران هجمات مستميتة خلال الساعات الماضية، مع وصول تعزيزات عسكرية الى جبهات المدينة الغنية بالنفط.

وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش و رجال القبائل، شنوا هجوما معاكسا، استعادوا خلاله عددا من المواقع، وكسروا عدة هجمات للحوثيين في حريب والجوبة، وأجبروهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

إثر انكسارات متتالية.. ”الحوثيون”: مارب هي بوابة السلام وقريبا سيحل عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إثر انكسارات متتالية.. ”الحوثيون”: مارب هي بوابة السلام وقريبا سيحل عليها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إثر انكسارات متتالية.. ”الحوثيون”: مارب هي بوابة السلام وقريبا سيحل عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق