محافظ الحـديدة يناقش مع (الأوتشا) اوضاع النازحين والمجتمع المضيف

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الخوخة - سبأنت
ناقش محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، مع مدير مكتب (الأوتشا) فرع عدن رينيه نيهاوس، الوضع الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف نتيجة تصعيد المليشيات الحوثية الإرهابية الأخير في المديريات المحررة جنوب المحافظة.

واستعرض المحافظ في الاجتماع الذي ضم مسؤول الآمن والسلامة للأمم المتحدة في اليمن إدجاردو جارسيا ومدير (الاوتشا) في الساحل الغربي زكريا سعيد، بحضور مدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، الوضع الإنساني الحرج للنازحين والمتفاقم نتيجة تدفق الآف الأسر إلى مديرية الخوخة هرباً من بطش جرائم ميليشيا الحوثي.

وشدد المحافظ طاهر، على أهمية قيام الأمم المتحدة ومنظماتها وكل شركاء العمل الإنساني، بواجبهم الأخلاقي والإنساني بشكل عاجل تجاه أكثر من سبعة ألآف أسرة تضم عشرات الالاف، الذين هجرتهم الميليشيات خلال اليومين الماضيين.

من جانبه أكد مدير مكتب (الأوتشا) فرع عدن، اهتمام المنظمات الدولية بسرعة إغاثة النازحين وتلبية كافة احتياجاتهم الأساسية في أقرب وقت ممكن.

وفي ختام الأجتماع قام المحافظ طاهر ومعه الوفد الأممي بزيارة ميدانية لمخيم النازحين الجديد بمنطقة الوعرة جنوب الخوخة لتلمس وضع النازحين.


محافظ الحـديدة يناقش مع (الأوتشا) اوضاع النازحين والمجتمع المضيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحـديدة يناقش مع (الأوتشا) اوضاع النازحين والمجتمع المضيف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحـديدة يناقش مع (الأوتشا) اوضاع النازحين والمجتمع المضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق