الارشيف / اخبار اليمن

السفيرة مجلي تطلع مسؤول اوكراني على جرائم وانتهاكات المليشيات ضد المدنيين و النازحين

اخبار من اليمن وارسو - سبأنت
اطلعت سفيرة اليمن لدى وارسو الدكتورة ميرفت مجلي، اليوم، رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الخارجية الأوكرانية ميكولا ناهورني، على الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد المدنيين ومعسكرات النازحين.

واشارت السفير مجلي خلال اللقاء المنعقد عبر تقنية الاتصال المرئي، الى استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية في استهداف المناطق الآهلة بالسكان والذي تسبب في اسشتهاد واصابة المئات من المدنيين بينهم نساء وأطفال..مؤكدة ان المليشيا لم تكتفي بهذه الجرائم وحسب ، بل تستهدف بالقصف الصاروخي الالاف من النازحين في مدينة مأرب ، وهي رسالة توضح للعالم اجمع رفضها لجهود إحلال السلام.

وناقشت مجلي مع المسؤول الاوكراني، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأوضاع الجالية اليمنية، والقنوات التي يمكن من خلالها تسهيل الإجراءات الخاصة بالدراسة لطلاب بلادنا في أوكرانيا.

من جانبه، اكد المسؤول الاوكراني، موقف بلاده الداعم للحكومة اليمنية في مواجهة تلك الميليشيات الارهابية..متمنياً أن يحل السلام في اليمن وفقاً لقرارات الشرعية الدولية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفيرة مجلي تطلع مسؤول اوكراني على جرائم وانتهاكات المليشيات ضد المدنيين و النازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفيرة مجلي تطلع مسؤول اوكراني على جرائم وانتهاكات المليشيات ضد المدنيين و النازحين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفيرة مجلي تطلع مسؤول اوكراني على جرائم وانتهاكات المليشيات ضد المدنيين و النازحين.

قد تقرأ أيضا