محافظ تعز يفتتح مركز القلب والاوعية الدموية بالمستشفى الجمهوري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
افتتح محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مركز القلب والاوعية الدموية وعدد من الأقسام الطبية والتخصصية في المستشفى الجمهوري العام بالمحافظة .

وطاف المحافظ شمسان ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور راجح المليكي ومدير المستشفى الجمهوري الدكتور نشوان الحسامي، بأقسام مركز القلب والتجهيزات الفنية والاجهزة الطبية الحديثة، حيث يتكون المركز من خمسة طوابق وبسعة 90 سريرا ويحتوي على معدات وغرف عمليات ورقود.

واستمع المحافظ شمسان، من مدير المركز الدكتور أبوذر الجندي، الي شرح مفصل عن أقسام المركز ومحتوياته وانجازه وفق أحدث المعايير الطبية واستقباله لاكثر من 150 حالة وإجراء عمليات متنوعة منها عمليات قلب مفتوح ومعاينة مرضى القلب والاوعية الدموية واستخدام جهاز الايكو وتخطيط القلب.

واعتبر محافظ تعز أن افتتاح مركز القلب والاوعية الدموية يعد انجازاً مهماً للقطاع الصحي بالمحافظة.

كما افتتح المحافظ، أقسام الطوارئ التوليدية والحاضنات، والغسيل الكلوي، ومعالجة وعمليات العيون والعناية المركرة والتي تحتوي على عشرات الاسرة الطبية للعناية والرقود، والمختبر المركزي وبنك الدم و التي تم إعادة إصلاحها وتأهيلها وفق أفضل المواصفات الطبية وتزويدها بالمعدات والاجهزة الطبية الحديثة بدعم من السلطة المحلية ومنظمات أخرى داعمة محلية وخارجية.


محافظ تعز يفتتح مركز القلب والاوعية الدموية بالمستشفى الجمهوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يفتتح مركز القلب والاوعية الدموية بالمستشفى الجمهوري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يفتتح مركز القلب والاوعية الدموية بالمستشفى الجمهوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق