حملة عسكريه حوثية في محافظة صنعاء ضد مواطنين امتنعوا عن تريد شعار” الصرخة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة عسكرية في محافظة صنعاء ضد مواطنين بتهمة الامتناع عن تريد شعار "الصرخة " .

وقالت مصادر أمنية "للمشهد اليمني "أن الحوثيين أصدروا أوامر لعدد من العربات العسكرية لتنفيذ حملة أمنية في مديرية سنحان وبني بهلول بعد وصول قائمة بأسماء أشخاص تتهمهم المليشيا بالامتناع عن ترديد شعار "الصرخة " .

وأضافت المصادر أن إدارة امن محافظة صنعاء نفذت باربع عربات عسكرية حملتها بعد رفع قيادي حوثي بأسماء عدد من الأشخاص , مؤكدة ان هذه الحملة لم تكن الأولى بل للمرة الثانية بعد محاولة المليشيا إجبار جميع المصليين في صلاة الجمعة بترديد شعاراتهم .

هذا وتظهر الشعارات الحوثية العداء لأطراف خارجية لكنها تقتل اليمنيين حيث فقدت المليشيا الحوثية 15 ألف عنصر خلال خمسة شهور وفقا للتصريحات الحوثية الرسمية والتي حاولت من خلالها التضليل على الرقم الحقيقي والذي كشفته قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن والبالغة 27 ألف عنصر وهي الأقرب للواقع .

   حملة عسكريه حوثية في محافظة صنعاء ضد مواطنين امتنعوا عن تريد شعار” الصرخة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر    حملة عسكريه حوثية في محافظة صنعاء ضد مواطنين امتنعوا عن تريد شعار” الصرخة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى    حملة عسكريه حوثية في محافظة صنعاء ضد مواطنين امتنعوا عن تريد شعار” الصرخة”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق