قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن بالحديدة ويقتل ويصيب عدد من أبنائه ويعتدي على نسائه  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقتحم قيادي حوثي برفقة عدد كبير من المرافقين المدججين بمختلف أنواع الأسلحة منزل مواطن أعزل في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، غربي اليمن وقدموا على ارتكاب جريمة بحق الأسرة .

وقالت مصادر محلية، اليوم الجمعة أن القيادي في المليشيا الحوثية علي الحديقي ومعه مسلحون داهموا منزل المواطن أحمد رشيد وقتلوا نجله علي وأصابوا اثنين من أبنائه وهما أحمد ومحمد واعتدى على النساء في المنزل ولاذوا بالفرار.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الحديقي سبق أن نهب مزرعة كبيرة بإحدى قرى المراوعة، وتوسع في عملية ضم مساحات جديدة من الأراضي إلى المزارع المنهوبة بدون أي تعويضات للمواطنين .

وأكدت المصادر أن علي الحديقي لم يكتف بمزرعته ما دفعه إلى محاولة الاستيلاء على أرض أسرة أحمد رشيد ومنزلها بحجة أنه اشتراها، وارتكب جريمة قتل هزت المراوعة.

وتصاعدت عمليات النهب للأراضي والمزارع التي يقوم بها قياديون ومشرفون حوثيون بمزاعم، خصخصتها لصالح الجماعة وفي إطار إجبار الناس على المساهمة لدعم حروب المليشيات العبثية.

هذا وسبق للمليشيا أن نهبت مساحات زراعية واسعة وخصصتها كمعسكرات لتدريب الأطفال والعناصر المجندين الجدد قبل الدفع بهم إلى محارق الموت في جبهات القتال .

قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن بالحديدة ويقتل ويصيب عدد من أبنائه ويعتدي على نسائه   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن بالحديدة ويقتل ويصيب عدد من أبنائه ويعتدي على نسائه  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن بالحديدة ويقتل ويصيب عدد من أبنائه ويعتدي على نسائه  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق