قلل من انتصاراتها في الحديدة وتعز.. وزير يمني سابق يصف القوات المشتركة في الساحل الغربي بـ”المليشيا”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قلل وزير سابق في الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم السبت، من الانتصارات التي يسطرها أبطال القوات المشتركة في الساحل الغربي، ضد المتمردين الحوثيين، منذ إعلان "المشتركة" اعادة التموضع الى مناطق خارج اتفاق ستوكهولم.

وقال وزير النقل السابق في الحكومة المعترف بها، صالح الجبواني، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "أي انتصارات تتحقق ضد الحوثي مهما كانت صغيرة ومحدودة ومن أي جهة كانت يفرح بها اليمنيون لكن أصحاب الأجندة المختلفة يستغلونها لمصالحهم".

وأضاف: القوات المشتركة في الساحل الغربي تظل مليشيا لأنها لا تتبع وزارة الدفاع ولهذا تظل إنتصاراتها محكومة بموقفها من جهتين الدولة والداعم الخارجي؛ حد تعبيره.

وتواصل القوات المشتركة بوحداتها المختلفة من حراس وزرانيق وعمالقة، التقدمات الميدانية والانتصارات المتلاحقة منذ انطلاق عمليتها الخاطفة جنوبي حيس، بمحافظة الحديدة.

قلل من انتصاراتها في الحديدة وتعز.. وزير يمني سابق يصف القوات المشتركة في الساحل الغربي بـ”المليشيا” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قلل من انتصاراتها في الحديدة وتعز.. وزير يمني سابق يصف القوات المشتركة في الساحل الغربي بـ”المليشيا”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قلل من انتصاراتها في الحديدة وتعز.. وزير يمني سابق يصف القوات المشتركة في الساحل الغربي بـ”المليشيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق