فيما تواصل التقدم في الساحل الغربي.. القوات المشتركة تشعل جبهة ضد الحوثيين بمحافظة يمنية جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل القوات اليمنية المشتركة، تقدمها لليوم الثاني على التوالي بعملية واسعة ضمن التموضع في جبهات الساحل الغربي وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيا الحوثي.

وقال وليد القديمي، وكيل أول محافظة الحديدة، في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "هناك انتصارات يحققها الأبطال في كافة الجبهات، تفرح القلب، وستسمعون ما يفرح الجميع قريباً من جبهة ‎الضالع، ومنها ستتوالى هزائم مليشيا الإرهاب والانقلاب ‎الحوثي من ‎القوات المشتركة". ‎

وأكد "أن أبناء ‎اليمن سيحررون وطنهم من الكهنوت الإمامي الرجعي البغيض، وسيبقى علم وطننا جمهوريًا يرفرف".

وأشار الى أن القوات المشتركة عادت اليوم لتقاتل الحوثي في السلاسل الجبلية، وحررت ما لم يكن في الحسبان لدى المليشيا التى فرت وتركت عدتها وعتادها بل وتركت الأطفال أسرى لدى أبطالنا.

ولفت إلى أن ‎القوات المشتركة انسحبت من مداخل ‎الحديدة وهى أرض سهلة المعركة ولديها الرجال والعدة والعتاد، بسبب ‎اتفاق ستوكهولم الذي مثل عائقًا أمامها.

و وجهت القوات المشتركة ضربات موجعة لمليشيا الحوثي، خلال العمليات العسكرية الأخيرة عقب تخلصها من التزامات اتفاق ستوكهولم، بإعادة تموضعها وانتشارها في الساحل الغربي.

فيما تواصل التقدم في الساحل الغربي.. القوات المشتركة تشعل جبهة ضد الحوثيين بمحافظة يمنية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيما تواصل التقدم في الساحل الغربي.. القوات المشتركة تشعل جبهة ضد الحوثيين بمحافظة يمنية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيما تواصل التقدم في الساحل الغربي.. القوات المشتركة تشعل جبهة ضد الحوثيين بمحافظة يمنية جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق