الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. شاهد الجيش يشن هجوم مباغت على الحوثيين ومواجهات من مسافة صفر وهروب مقاتلي المليشيات

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء اليوم السبت، مشاهد ‏‏مشاهد أسطورية يوثق لحظات الهجوم المباغت الذي شنه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

ووثقت المشاهد الهجوم المباغت لأبطال الجيش والمقاومة، على عناصر المليشيا الحوثية جنوب ‎مارب، والاشتباكات معها من مسافة صفر.

كما وثق لحظات فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، بعد المواجهات من مسافة صفر مع القوات الحكومية في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب.

‏وفي وقت سابق، أعلن الجيش الوطني دحر مليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مواقع جنوب وغرب مارب، وتكبّدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. شاهد الجيش يشن هجوم مباغت على الحوثيين ومواجهات من مسافة صفر وهروب مقاتلي المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. شاهد الجيش يشن هجوم مباغت على الحوثيين ومواجهات من مسافة صفر وهروب مقاتلي المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. شاهد الجيش يشن هجوم مباغت على الحوثيين ومواجهات من مسافة صفر وهروب مقاتلي المليشيات.

قد تقرأ أيضا