الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. القوات المشتركة ترفع راية النصر من مديرية الجراحي

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المشتركة (قوات تابعة للحكومة الشرعية)، مشاهد توثق تقدم القوات المشتركة من شمال مديرية حيس ووصلها إلى ما بعد محطة "الحيسي" أولى مناطق مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

‏‎وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن القوات المشتركة، واصلت تقدمها في الساعات الماضية، شمال مديرية حيس بعد سيطرتها على مفرق العدين الرابط بين مديرية حيس بمحافظة الحديدة ومديرية العدين بمحافظة اب.

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة وصلت إلى محطة (الحيسي) والقرى المجاورة التابعة لمديرية الجراحي، وسيطرت على المواقع التي ظلت المليشيات الحوثية تستخدمها لقصف مركز مدينة حيس ذات الكثافة السكانية.

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة كبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح، ولقي العشرات من عناصرها مصرعهم وجرح آخرين، وسط انهيار وتقهقر في صفوف الحوثيين علاوة على اغتنام عدد من الآليات والأسلحة من عتاد المليشيات.

وكانت القوات المشتركة قد حققت انتصارات عسكرية كبيرة خلال الأيام الماضية جنوب حيس وغرب محافظة تعز، ضمن خطة إعادة الإنشتار للقوات المشتركة.

وفي وقت سابق، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن القوات المشتركة تواصل تقدمها شمال مديرية حيس بعد تحرير مناطق واسعة واستراتيجية، كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية الإيرانية.

وقال إن القوات المشتركة حررت مناطق جديدة ومواقع حاكمة كانت تستخدمها المليشيات الحوثية الإيرانية لاستهداف المدنيين في مدينة حيس.

مؤكدا مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات الحوثية واستعادة عدد من الآليات العسكرية والأسلحة والذخائر المتنوعة بعد أن خلفتها عناصر المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال جنوب محافظة الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. القوات المشتركة ترفع راية النصر من مديرية الجراحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. القوات المشتركة ترفع راية النصر من مديرية الجراحي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. القوات المشتركة ترفع راية النصر من مديرية الجراحي.

قد تقرأ أيضا