الارشيف / اخبار اليمن

القوات المشتركة تقترب من السيطرة على ثاني مديرية في الحديدة خلال ساعات (آخر التطورات)

اخبار من اليمن سيطرت القوات المشتركة، صباح اليوم على عدد من الجبال والمواقع الاستراتيجية المطلة على مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت مصادر ميدانية، إن القوات المشتركة تمكنت، اليوم الأحد، من السيطرة على مرتفعات استراتيجية في مديرية "جبل راس" بأطراف الحديدة.

وأوضحت المصادر أن القوات أحرزت تقدمات جديدة، وسيطرت على جبال "المغارب" وجبل "محور العبد" المطلة على مديرية "جبل راس"، ثاني مديرية بعد السيطرة على مديرية حيس.

وأشارت المصادر إلى أن القوات المشتركة واصلت تقدمها شمال حيس تجاه الجراحي بعد تأمين مثلث العدين.

وكشفت المصادر عن إجمالي سيطرة القوات المشتركة خلال الساعات الماضية، حيث تم تحرير مناطق واسعة وجبال استراتيجية وهي: جبل المغارب في مديرية جبل راس وجبل محور العبد المطل على مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، وجبال الروينة والسوهيرة والطور والعديد من الجبال في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، وجبال الغازية و حبيطان وقحبر وعمر والدباس باب الفج بمديرية حيس.

يأتي ذلك في ظل استمرار المعارك جنوبي الحديدة والحدود الإدارية لمحافظة تعز، وسط تراجع كبير للمليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات المشتركة تقترب من السيطرة على ثاني مديرية في الحديدة خلال ساعات (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تقترب من السيطرة على ثاني مديرية في الحديدة خلال ساعات (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تقترب من السيطرة على ثاني مديرية في الحديدة خلال ساعات (آخر التطورات).

قد تقرأ أيضا