من بينهم شخصيات سهلت لهم اسقاط صنعاء .. الحوثيون يحيلون قيادات عسكرية ومحافظين ووكلاء لنيابة الأموال العامة (وثائق )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحالت مليشيا الحوثي عدد من القيادات التابعة لها بينهم قيادات عسكرية ووكلاء محافظات إلى نيابة الأموال العامة من أجل تغييرهم بقيادات حوثية من جناح صعدة والذي بات يعرف بإسم " جناح الصقور " وتعمل تحت قيادة الحاكم العسكري الإيراني في صنعاء حسن ايرلو .

وقالت مصادر قضائية "للمشهد اليمني" اليوم الأحد أن الحوثيين احالوا عدد كبير من القيادات التابعة لهم إلى النيابة العامة بينهم محافظين ووكلاء محافظات بالإضافة لضباط محسوبين على النظام السابق ومقربين من الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

وأضافت المصادر أن النيابة الحوثي تسعى بهذه التهم لإقالة قيادات حوثية كبيرة لافساح المجال لجناح صعدة للسيطرة على كل مفاصل الدولة ولتحقيق عمليات نهب قيادات سابقة في الدولة محسوبة على نظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح بينهم قيادات سهلت للمليشيا دخول صنعاء .

وبحسب المذكرة الرسمية الصادرة عن محمد يحيى المطري والذي يشغل منصب وكيل نيابة دمت والمرفوعة للقيادي الحوثي الحدي والذي ينتحل صفة محافظ محافظة الضالع والتي طالب فيها الأول الثاني بالحضور إلى مقر النيابة للتحقيق معه في التهم الموجهة ضده .

وطلبت المليشيا الحوثية التحقيق مع محافظ الضالع محمد صالح الحدي بالإضافة الى وكيل المحافظة صادق الإدريسي بتهم نهب المال العام لادانتهما تمهيدا لاقالتهما وتعيين قيادات من جناح صعدة والذي يعمل بشكل مباشر وفقا لتعليمات الحاكم العسكري الإيراني في صنعاء حسن ايرلو والذي مازال يقضي شهر العسل في صعدة بعد زواجه من إبنة وكيل المحافظة الحمزي والتي تعد الزوجة اليمنية الثانية لايرلو مند دخوله اليمن بطريقة غير شرعية .

من بينهم شخصيات سهلت لهم اسقاط صنعاء .. الحوثيون يحيلون قيادات عسكرية ومحافظين ووكلاء لنيابة الأموال العامة (وثائق ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من بينهم شخصيات سهلت لهم اسقاط صنعاء .. الحوثيون يحيلون قيادات عسكرية ومحافظين ووكلاء لنيابة الأموال العامة (وثائق )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من بينهم شخصيات سهلت لهم اسقاط صنعاء .. الحوثيون يحيلون قيادات عسكرية ومحافظين ووكلاء لنيابة الأموال العامة (وثائق ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق