اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءا موسعا مع مدراء التنمية والمشاريع بسفارات دول الاتحاد الأوروبي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

عقدت اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، لقاءا موسعا مع مدراء المشاريع والتنمية في عدد من سفارات دول الاتحاد الأوروبي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق، ومدراء المشاريع في سفارات فرنسا وألمانيا وهولندا والاتحاد الأوروبي، مناقشة مستجدات الوضع الأمني والعسكري وتأثيره على حقوق الإنسان وارتفاع مستوى العنف، وضرورة التحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان والوصول إلى الضحايا، وسُبل تعاون سفارات دول الاتحاد الأوروبي مع اللجنة في المستقبل.

واستعرض رئيس وأعضاء اللجنة، آليات العمل الميدانية وأنواع الانتهاكات التي تعمل عليها، والخطوات الأخيرة التي أنجزتها اللجنة في سبيل تفعيل المحاسبة وإحالة مرتكبي الانتهاكات للقضاء، وتهيئة الملفات القانونية لصالح ضمانات العدالة الانتقالية.

من جانبهم أكد ممثلو دول الاتحاد الأوروبي، وقوفهم إلى جانب اللجنة وتذليل الصعوبات التي تواجهها، ودعم مساعيها الكبيرة في توثيق الانتهاكات المرتكبة بحق اليمنيين بسبب الحرب، وتثمينهم للجهود الهامة التي تقوم بها اللجنة في حفظ الأدلة وحماية حقوق الضحايا.


اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءا موسعا مع مدراء التنمية والمشاريع بسفارات دول الاتحاد الأوروبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءا موسعا مع مدراء التنمية والمشاريع بسفارات دول الاتحاد الأوروبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءا موسعا مع مدراء التنمية والمشاريع بسفارات دول الاتحاد الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق