أسماء عصابة ”أبو علي” .. تفاصيل استدراج مواطن من صنعاء وقتله وتنهب سياراته وسلاحه الشخصي   

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استدرجت عصابة "أبو علي" مواطن من مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء وقامت بنهب سياراته و" جنبيته " وسلاحه الشخصي بعد قتلة بأكثر من 14 رصاصة .

وقالت مصادر أمنية اليوم الأحد أن شرطة محافظة صنعاء استطاعت كشف غموض جريمة قتل مجهولة بحق المجني عليه جميل ناصر شعثان – 43 عاما- في منطقة الرق بمديرية بني حشيش .

وأضافت القول أنه من خلال التحريات أتضح ان مرتكب الجريمة قام بنهب السيارة التابعة للمجني عليه نوع تويوتا رباعية الدفع " شاص" كما تم نهب ما كان بحوزته من سلاح وهو بندق آلي وجنبية صيفاني وجعبة.

وأكدت المصادر أن الشرطة تمكن من معرفة هوية الجاني "عبدالقادر حميد ناصر أبو علي" -33 عاما - والذي قام باستدراج المجني عليه وقتله ونهب سيارته وسلاحه .

و بحسب المصادر فإن بحث المحافظة ان أفراد عصابه ابو علي هم : علي عبده عبدالعزيز عبدالله الخليدي -31 عاما-، ويحيى محمد ناصر رسام النهمي -35 عاما وحميد ناصر صالح أبو علي -50 عاما.

حيث تم ضبط المتهم الأول المدعو " عبد القادر ابو علي، ومعه المتهم حميد ابو علي في أحد الفنادق بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة، فيما تم ضبط بقية افراد العصابة في محافظة صنعاء، كما تم استعادة المنهوبات.

وأشارت المصادر أن زعيم العصابة المتهم عبدالقادر حميد ناصر أبو علي من ذوي السوابق، وسبق وان تم ضبطه اكثر من مرة لارتكابه جرائم سرقة ويتم الإفراج عنه من قبل النيابة الحوثية كونها من المقربين من القيادات الحوثية .

  أسماء عصابة ”أبو علي” .. تفاصيل استدراج مواطن من صنعاء وقتله وتنهب سياراته وسلاحه الشخصي    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر   أسماء عصابة ”أبو علي” .. تفاصيل استدراج مواطن من صنعاء وقتله وتنهب سياراته وسلاحه الشخصي   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى   أسماء عصابة ”أبو علي” .. تفاصيل استدراج مواطن من صنعاء وقتله وتنهب سياراته وسلاحه الشخصي   .

أخبار ذات صلة

0 تعليق