رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد الفيلق الحادي عشر الباكستاني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المنامة - سبأنت :

التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، على هامش مؤتمر حوار المنامة 2021م، قائد الفيلق الحادي عشر الباكستاني الفريق محمد سعيد.

وناقش الجانبان، عمق العلاقات والروابط الأخوية التي تجمع الشعبيين الشقيقين، مؤكدين على تعزيزها وتوسيعها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

وأشار رئيس هيئة الأركان، إلى أن اليمن ابتليت بمليشيات الحوثي الإرهابية الإيرانية التي تشن حرباً مدمرة على الشعب اليمني أهلكت الحرث والنسل، مؤكداً بأن الشعب اليمني وقواته المسلحة تخوض حرباً من أجل السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة عموماً، تقابله المليشيات الإرهابية بالرفض والتعنت والتصعيد المتواصل في حربها المدمرة لتشمل بلدان الجوار.

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بمواقف الحكومة الباكستانية ودعمها لجهود الشرعية الدستورية في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، متطلعاً إلى أن تشهد العلاقة بين المؤسستين العسكريتين مزيداً من التطور وتبادل المصالح المشتركة.

من جانبه وجه الفريق سعيد، للفريق الركن صغير بن عزيز دعوة رسمية لزيارة باكستان، مؤكداً بأن اليمن وباكستان يقعان في خط جيواستراتيجي واحد وبالتالي يقع على عاتق البلدين حماية تلك المصالح.

وقال: إن باكستان واليمن يتشاركان نفس القضايا الأمنية والدينية والسياسية مما يؤهلهما أن تلعبا دوراً مهما في حل الصراع اليمني.. مؤكداً بأن باكستان تتابع عن كثب التطورات الميدانية في اليمن، وأنها مستعدة لتقديم أوجه الدعم والمساندة.


رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد الفيلق الحادي عشر الباكستاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد الفيلق الحادي عشر الباكستاني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد الفيلق الحادي عشر الباكستاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق