”‏‎‏ضربة معلم”.. مليشيا الحوثي تفقد السيطرة تماما أمام القوات الحكومية وهذا ما يحدث الآن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن مليشيا الحوثي الانقلابية فقدت السيطرة تماما أمام القوات الحكومية المشتركة في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وأضاف الذهب في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "ضربة معلم.. فقدت جماعة الحوثي السيطرة تماما، أمام القوات الحكومية المشتركة".

مؤكدا أن القيادة العسكرية للمليشيات الحوثية تعيش حالة من التخبط، وعدم استجابة للقيادات الميدانية، بسبب الهزائم المتلاحقة التي تتلقها في جبهة الساحل الغربي.

ودعا الخبير العسكري الذهب، القوات الحكومية المشتركة، إلى استغلال التخبط الذي تعيشه الحوثيين، بشكل سريع قبل أي معالجة من قبل المليشيات.

”‏‎‏ضربة معلم”.. مليشيا الحوثي تفقد السيطرة تماما أمام القوات الحكومية وهذا ما يحدث الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”‏‎‏ضربة معلم”.. مليشيا الحوثي تفقد السيطرة تماما أمام القوات الحكومية وهذا ما يحدث الآن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”‏‎‏ضربة معلم”.. مليشيا الحوثي تفقد السيطرة تماما أمام القوات الحكومية وهذا ما يحدث الآن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق