الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن .. وهذا هو السعر الجديد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت شركة النفط اليمنية فرع عدن، عن تعديل جديد في أسعار بيع مادة البنزين في المحطات التابعة لها، ابتداءً من اليوم الإثنين.

وقالت الشركة، في بيان رسمي صادر عنها يوم أمس الأحد، إنها أقرت تعديل أسعار بيع مادة (البنزين) من السعر السابق الى السعر الجديد بقيمة (1090) ريال كسعر ثابت للتر الواحد ، وبواقع ( 21800 ) ريال كسعر تابث للصفيحة سعة عشرين لتراً .

وأضاف البيان: ‘‘تعرب الشركة عن بالغ اعتذارها للاخوة المواطنين عن قيامها بتعديل الاسعار نظراً لعدم تمكنها من تحمل مزيدٍ من الخسائر في عملية البيع ، فضلا عن ضرورة مواكبتها لاستراتيجية تسعير مرنة ترتبط باسعار الوقود عالمياً واسعار صرف العملة المحلية مقابل الدولار صعوداً وهبوطاً’’.

وأكدت الشركة عن قيامها بتموين كافة محطاتها ومحطات الوكلاء من القطاع الخاص في المحافظات الواقعة في نطاق التموين الجغرافي لفرع الشركة في العاصمة عدن ، مطالبة وكلائها الالتزام بالتسعيرة الجديدة اعتباراً من يوم (الاثنين) الموافق 22 نوفمبر 2021م.

يأتي ذلك في ظل انهيار مستمر للريال اليمني وغلاء متواصل في أسعار السلع والخدمات، مع صمت حكومي إزاء التدهور الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن .. وهذا هو السعر الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن .. وهذا هو السعر الجديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن .. وهذا هو السعر الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق