مصرع قائد المليشيات الحوثية في مقبنة تعز .. وعملية نوعية للقوات المشتركة تنهي حياة عدد من القيادات (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي قيادي حوثي مصرعه وأصيب آخر، خلال عملية نوعية للقوات المشتركة بمديرية مقبنة في محافظة تعز، غربي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الإثنين، أن قياديًا حوثيًا لقي مصرعه مع عدد من عناصر المليشيات وأصيب آخرون إثر عملية استخباراتية دقيقة.

وأوضحت المصادر أن المعلومات الاستخباراتية قادت إلى رصد مشرف المليشيات في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، المدعو عابد هجوان، برفقة قيادي آخر يدعى عبدالرحمن أحمد عبدالسلام الجرزي خلال مهمة استطلاعية في أطراف مديرية مقبنة بمحافظة تعز من جهة مديرية حيس في الحديدة.

وأكدت المصادر أن مدفعية القوات المشتركة استهدفت قائد المليشيات ‘‘هجوان’’ بصاروخ موجه ما أسفر عن مصرعه، ومعه المدعو مشتاق أحمد ابن احمد وعدد من عناصرهم، فيما أصيب عبدالرحمن الجرزي وشقيق هجوان وعدد آخر إصابات بالغة.

يأتي ذلك تزامنًا مع تقدم كبير للقوات المشتركة في محافظة تعز، عقب انسحابها من محافظة الحديدة مؤخرًا.

مصرع قائد المليشيات الحوثية في مقبنة تعز .. وعملية نوعية للقوات المشتركة تنهي حياة عدد من القيادات (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع قائد المليشيات الحوثية في مقبنة تعز .. وعملية نوعية للقوات المشتركة تنهي حياة عدد من القيادات (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع قائد المليشيات الحوثية في مقبنة تعز .. وعملية نوعية للقوات المشتركة تنهي حياة عدد من القيادات (الأسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق