الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية ترد على إعلان مليشيا الحوثي عن تصعيد عسكري ضدها

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام والثقافة والسياح اليمني، معمر الإرياني، مساء اليوم الثلاثاء، إن "حديث قيادات مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، مؤخرا، عن تصعيد عسكري ضدها، مثير للسخرية والشفقة في آن واحد".

وأكد الوزير الإرياني، أن حديث المليشيات الحوثية عن تصعيد عسكري ضدها، يؤكد انكسار مخططاتها، وهزائمها المذلة، وحالة الهلع والخوف التي تنتابها.

وتابع قائلا: "اليمنيون والعالم كله بات يدرك موقف مليشيا الحوثي الرافض للسلام، وتقويضها كل جهود التهدئة ووقف إطلاق النار تنفيذا الإملاءات الايرانية،ومضيها في نهج التصعيد السياسي والعسكري وبالاخص في جبهات محافظة مارب،واستمرار هجماتها الارهابية على الأعيان المدنية في المناطق المحررة والسعودية".

وطالب وزير الإعلام الإرياني، المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بادراك هذه الحقائق، وتقديم دعم حقيقي للحكومة الشرعية في معارك استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، وممارسة أقصى الضغوط السياسية على مليشيا الحوثي، وادراجها في قوائم الارهاب الدولية، وفرض العقوبات المشددة على قياداتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة الشرعية ترد على إعلان مليشيا الحوثي عن تصعيد عسكري ضدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية ترد على إعلان مليشيا الحوثي عن تصعيد عسكري ضدها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية ترد على إعلان مليشيا الحوثي عن تصعيد عسكري ضدها.

قد تقرأ أيضا