الارشيف / اخبار اليمن

”قبائل خولان” تتدعى إلى منزل الشيخ الغادر بصنعاء وتوجه تحذير شديد اللهجة لـ”الحوثيين”

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية وقبلية، اليوم الثلاثاء، بأن "قبائل خولان" تداعت إلى منزل الشيخ الغادر بالعاصمة صنعاء، و وجهت تحذير شديد اللهجة لـ"المتمردين الحوثيين".

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن قبائل خولان لاتزال تتوافد إلى منزل الشيخ محمد ناجي الغادر بصنعاء، محذرة مليشيا الحوثي من أي تصرف ضد الغادر.

وأشارت المصادر الى أن قبيلة خولان ستسمح لقبائل مارب بالعبور الى صنعاء في التوقيت المناسب.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر قبلية أن انشقاق، شيخ مشايخ خولان الطيال والقيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ محمد بن ناجي الغادر، عن مليشيا الحوثي، وتأييده للشرعية، بعد اغتيال الحوثيين لرئيس السابق علي عبدالله صالح في انتفاضة ديسمبر 2017، يُبشر بفتح جبهة جديدة في خولان، تسهل اقتحام صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”قبائل خولان” تتدعى إلى منزل الشيخ الغادر بصنعاء وتوجه تحذير شديد اللهجة لـ”الحوثيين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”قبائل خولان” تتدعى إلى منزل الشيخ الغادر بصنعاء وتوجه تحذير شديد اللهجة لـ”الحوثيين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”قبائل خولان” تتدعى إلى منزل الشيخ الغادر بصنعاء وتوجه تحذير شديد اللهجة لـ”الحوثيين”.

قد تقرأ أيضا