الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. جندي بالجيش وهو يحصي أعداد القتلى الحوثيين بعد انتزاع السلاسل المرقمة من أيديهم

اخبار من اليمن تداول ناشطون بمنصات التواصل الإجتماعي صورة لجندي في الجيش الوطني وهو يحسب أعداد القتلى الحوثيين بعد انتزاع السلاسل المرقمة من أيديهم والتي تضعها المليشيا من اجل التعرف على جثثهم بعد حرقها الحتمي من قبل الطيران او مدفعية الجيش الوطني .

وأطلع "المشهد اليمني " على صورة لمقاتل في الجيش الوطني في محافظة مأرب وهو يحسب حصيلة قتلى المليشيا الحوثية خلال اسبوع فقط بعد أن أملا يده بالسلاسل والتي يوجد بها معلومات عن المقاتلين الحوثيين .

و بحسب الناشطين فإن هذه العملية جائت بعد دفن قتلى مليشيا حوثي في مقابر جماعية في صحراء مارب من قبل الجيش الوطني وتم وضع السلاسل برقم لكل مدفن بحيث يسهل عملية تسليم المليشيا هذه الجثث في حال جنوحها للسلم أو تسليمها لأهاليكم في حال هزيمة المليشيا .

واكدت مصادر في الجيش الوطني في وقت سابق للمشهد اليمني ان الحوثيين لا يكترثوا بجثث قتلاهم من أبناء القبائل وكذلك الحال بالنسبة للاسرى بينما تطالب المليشيا الحوثية بجثث القتلى من العناصر السلالية أو الأسرى .

وتضحي المليشيا الحوثية بالعشرات من المقاتلين من صفوف أبناء القبائل مقابل إعادة جثة متعفنة لسلالي لقي حتفه في جبهات القتال او أجزاء من هذه الجثة في حال قتلها من قبل الطيران .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. جندي بالجيش وهو يحصي أعداد القتلى الحوثيين بعد انتزاع السلاسل المرقمة من أيديهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. جندي بالجيش وهو يحصي أعداد القتلى الحوثيين بعد انتزاع السلاسل المرقمة من أيديهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. جندي بالجيش وهو يحصي أعداد القتلى الحوثيين بعد انتزاع السلاسل المرقمة من أيديهم.

قد تقرأ أيضا