”الميسري” يتحدث لأول مرة عن سقوط مأرب بيد الحوثيين.. ويكشف هوية الداعم الأول للجيش والمقاومة ودور السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في أول تعليق منذ أن كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية من هجماتها لإسقاط محافظة مأرب، أكد وزير الداخلية اليمني السابق أحمد الميسري، أن مأرب لن تسقط بيد المليشيات.

وقال الميسري في تصريح تلفزيوني لقناة الجزيرة، إن مأرب لن تسقط بيد مليشيا الحوثي الانقلابية لأن بها الجيش اليمني والقبائل.

مضيفًا: "المعركة في مأرب مختلفة فهي مثل ستالينغراد والمنطقة الشرقية من اليمن مفتوحة وتمد مأرب بالإمدادات".

وقال وزير الداخلية السابق الميسري، إن مأرب محافظة خالصة للحكومة الشرعية بينما عدن يتنازع عليها الفرقاء.

مؤكدا أن المملكة العربية السعودية هي فقط التي تدعم الجيش الوطني والمقاومة في مأرب وتعز، مشيرا إلى أن الإمارات هي من تدعم المرتزقة والعملاء.

كما أكد الميسري أن السعودية تعلب دورا إيجابيا في اليمن، خاصة الغارات الجوية التي تنفذها على مليشيا الحوثي في مأرب، مؤكدا أن القوات السعودية الجوية تضرب الحوثيين في تعز والبيضاء.

”الميسري” يتحدث لأول مرة عن سقوط مأرب بيد الحوثيين.. ويكشف هوية الداعم الأول للجيش والمقاومة ودور السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الميسري” يتحدث لأول مرة عن سقوط مأرب بيد الحوثيين.. ويكشف هوية الداعم الأول للجيش والمقاومة ودور السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الميسري” يتحدث لأول مرة عن سقوط مأرب بيد الحوثيين.. ويكشف هوية الداعم الأول للجيش والمقاومة ودور السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق