بعد مقتل عشرات الالاف من مقاتليهم ..الحوثيون يكلفون قياداتهم بالدفع برجال القبائل للجبهات والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كلفت المليشيا الحوثية قياداتهم في محافظة صنعاء بالدفع برجال القبائل لجبهات القتال والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب لتغطية النقص في عناصرها بعد مقتل 28 ألف عنصر خلال الستة الشهور الأولى من العام الحالي اعترفت المليشيا ب 15 ألف منهم بشكل رسمي .

وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني , أن الحوثيين دعوا القيادات التابعة لهم على مستوى قرى ومديريات محافظة صنعاء إلى إجتماع طارئ بهدف الدفع برجال القبائل لجبهات القتال والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب لتغطية النقص في عناصرهم .

وأضافت المصادر أن الإجتماع عقد مع المشرفين الحوثيين على مستوى القرى والمديريات بالمحافظة بحضور عدد من القيادات الحوثية بينهم فضل مانع ومحسن جميل وحميد عاص والذي ينتحل صفة وكيل أول المحافظة والذين شكلوا لجان للتنسيق من أجل التحشيد والتعبئة .

وتحاول المليشيا الحوثية تغطية العجز في عناصرهم البشرية من خلال التجنيد والتحشيد في أوساط القبائل اليمنية والتي باتت اكثرا وعيا بان الحرب لا تعنيها وهو ما دفع المليشيا لاستغلال الأطفال والفقراء

بعد مقتل عشرات الالاف من مقاتليهم ..الحوثيون يكلفون قياداتهم بالدفع برجال القبائل للجبهات والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مقتل عشرات الالاف من مقاتليهم ..الحوثيون يكلفون قياداتهم بالدفع برجال القبائل للجبهات والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مقتل عشرات الالاف من مقاتليهم ..الحوثيون يكلفون قياداتهم بالدفع برجال القبائل للجبهات والأطفال إلى مراكز التعبئة والتدريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق