الارشيف / اخبار اليمن

العثور على جثث عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي في الحديدة بينهم قيادات بعد اختفائهم منذ سنوات (الأسماء والصور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي عن العثور على عدد من قتلاها الذين قتلوا في معارك الحديدة قبل أكثر من 3 سنوات، بينهم قيادات بارزة.

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن المليشيات عثرت على جثامين قياديين بارزين، ومرافقيهم بعد 3 سنوات على اختفائهم خلال المعارك التي اندلعت في محافظة الحديدة قبل توقفها باتفاقية ستوكهولم.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات عثرت على جثث القياديين ‘‘محمد حسين خيران، وأيمن يحيى الأسطى مع عدد من مرافقيهم، بعد تضارب الأنباء بشأنهم خلال المعارك.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تشييع جثامين القتلى الحوثيين، يوم أمس الأربعاء، وما يزال البحث جارٍ عن آخرين.

بدورهم أكد ناشطون حوثيون، اختفاء عدد من عناصر المليشيات خلال المعارك ذاتها، من بينهم خالد وعبدالوهاب جارالله، وعاصم الجبلي، وآخرين فقدوا في معارك مديرية حيس عام 2018.

يأتي ذلك بعد أيام من انسحاب القوات المشتركة من مدينة الحديدة وعدد من مديرياتها، واستلام المليشيات الحوثية لكافة تلك المناطق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العثور على جثث عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي في الحديدة بينهم قيادات بعد اختفائهم منذ سنوات (الأسماء والصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العثور على جثث عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي في الحديدة بينهم قيادات بعد اختفائهم منذ سنوات (الأسماء والصور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العثور على جثث عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي في الحديدة بينهم قيادات بعد اختفائهم منذ سنوات (الأسماء والصور).

قد تقرأ أيضا