الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات الجلسة التشاورية مع أصحاب المصلحة لمشروع تعزيز مرافق الخدمات الصحية في بلادنا التي نظمها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس بتمويل من البنك الألماني للتنمية kfw.

وتناولت الورشة بمشاركة عدد من قيادات العمل الصحي بديوان وزارة الصحة ومكاتبها بمحافظات عدن ولحج وأبين والمهرة، عددا من الموضوعات المتصلة بتدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الممولة من الحكومة الألمانية والتي تستهدف عدد من المستشفيات ومراكز العزل في عموم محافظات الجمهورية، وكذا معايير إختيار المشاريع وأولوياتها ومعايير المفاضلة وتقييم الأداء بالمرحلتين الأولى والثانية وخطط الاستجابة المرحلة الثالثة.

وأكد الوزير بحيبح، أهمية الشراكة الفاعلة مع اليونبس.. متمنياً استمرار هذه الشراكة بما يعود بالنفع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .. داعياً إلى التركيز على المستشفيات الرئيسية والمرجعية آلتي تغطي أكبر عدد من المرضى.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الدكتور خلدون سالم صالح، تدخلات اليونبس في اليمن ونوعية هذه التدخلات وخصائصها وآثارها في الواقع.

حضر الجلسة وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور أحمد الكمال، ومدير عام المنظمات الدولية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي أحمد الجاوي وعدد من المختصين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية.

قد تقرأ أيضا