الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع يناقش استعدادات تنفيذ مشروع تزويد مطار عدن الدولي بشبكة إنترنت


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

ناقش اجتماع موسع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم نائب وزير النقل ناصر شريف، والوكيل المساعد بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس رغيد السعيدي ورئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الجوي الكابتن صالح بن نهيد، استعدادات تنفيذ مشروع إنشاء شبكة إنترنت في مطار عدن الدولي، الذي تنفذه وزارة الاتصالات بتمويل من برنامج الغذاء العالمي.

كما تطرق الاجتماع بمشاركة القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير عام إدارة المنظمات الدولية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي أحمد الجاوي ومدير عام تقنية المعلومات بمنظمة الغذاء العالمي المهندس توى نلسن، إلى مكونات المشروع والإجراءات الفنية واللوجستية المترتبة لتنفيذه وسير خطة عمل المشروع.

وأكد نائب وزير النقل، أهمية هذا المشروع في تقديم خدمات الانترنت بالألياف الضوئية عالية السرعة من مزود خدمة عدن نت بالمطار، كون المشروع يندرج في إطار خطط الوزارة ويمثل نقلة نوعية في تحديث وتطوير البنية التحتية لقطاعات النقل الجوي .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع وفقا للخطة المتفق عليها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع يناقش استعدادات تنفيذ مشروع تزويد مطار عدن الدولي بشبكة إنترنت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يناقش استعدادات تنفيذ مشروع تزويد مطار عدن الدولي بشبكة إنترنت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يناقش استعدادات تنفيذ مشروع تزويد مطار عدن الدولي بشبكة إنترنت.

قد تقرأ أيضا