الارشيف / اخبار اليمن

”هزيمة الحوثي آتية”.. رئيس البرلمان يكشف لأول مرة الخطة التي يسعى العميد ”طارق” لتنفيذها في 3 محافظات بعد الانسحاب من الحديدة

اخبار من اليمن كشف رئيس مجلس النواب (البرلمان) اليمني، الشيخ سلطان البركاني، الخميس، عن الخطة التي يسعى العميد طارق صالح لتنفيذها في محافظات الحديدة وإب وتعز.

ويأتي حديث البركاني عن الخطة التي يسعى لتنفيذها العميد طارق صالح، لأول مرة منذ الانسحاب الذي نفذته القوات المشتركة في الساحل الغربي من مناطق جنوب وشرق مدينة الحديدة، في عملية لإعادة انتشار وتموضع ضمن الخطط العسكرية.

وقال رئيس البرلمان اليمني، إنه أستمع من العميد طارق محمد عبدالله صالح، في القاهرة، مايعيد الآمال فيما أنجز حتى الآن، والخطة المزمع تنفيذها في نطاق محافظة الحديدة وتعز وإب، وما أنجزه الأبطال في مواجهة عصابة الحوثي السلالية.

وأكد البركاني، أن ما تم إنجازه من الخطة المزمع تنفيذها، في الحديدة وتعز وإب، أمرا يدعو للفخر، ويؤكد أن هزيمة الحوثي آتية لاريب والنصر قادم بإذن الله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”هزيمة الحوثي آتية”.. رئيس البرلمان يكشف لأول مرة الخطة التي يسعى العميد ”طارق” لتنفيذها في 3 محافظات بعد الانسحاب من الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”هزيمة الحوثي آتية”.. رئيس البرلمان يكشف لأول مرة الخطة التي يسعى العميد ”طارق” لتنفيذها في 3 محافظات بعد الانسحاب من الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”هزيمة الحوثي آتية”.. رئيس البرلمان يكشف لأول مرة الخطة التي يسعى العميد ”طارق” لتنفيذها في 3 محافظات بعد الانسحاب من الحديدة.

قد تقرأ أيضا