الارشيف / اخبار اليمن

خط دفاعي متقدم.. القوات المشتركة تواصل تقدمها شمالي غرب تعز والمواجهات تقترب من عزلتين في شرعب

اخبار من اليمن واصلت القوات اليمنية المشتركة، اليوم السبت، تقدمها شمالي غرب محافظة تعز، في وقت اقتربت فيه المواجهات من عزلتين بمديرية شرعب.
وذكرت مصادر ميدانية لـ" المشهد اليمني "، بأن المواجهات باتت قريبة من عزلتي "العوادر" و"الزراري" في مديرية شرعب الرونة عقب سيطرة القوات المشتركة على عدد من المواقع المطلة على سوق "سقم" في مقبنة شمالي غرب المحافظة، وفرار المتمردين الحوثيين.
وأشارت المصادر إلى أن
طلال نعمان الشميري المكنى أبو نصر الشميري هو من يتولى حاليا قيادة المليشيا الحوثية في مقبنة، وقام مع مرافقيه بزيارات لعقال قرى ميراب وعدد من المناطق محاولاً إعادة المتحوثين الهاربين وتهديد الشرفاء.
ونوهت المصادر بأن المخاوف من انتفاضة شعبية تسيطر على المليشيا الحوثية.
‏وكان الاعلام العسكري، قال إن القوات المشتركة في الساحل الغربي، استأنفت تقدمها نحو وادي سقم بمديرية مقبنة غربي تعز في سياق عملية إعادة تموضع في مناطق خارج اتفاق ستوكهولم لبناء خط دفاعي متقدم شمالي باب المندب الاستراتيجي بين خليج عدن وقناة السويس. ⁩

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خط دفاعي متقدم.. القوات المشتركة تواصل تقدمها شمالي غرب تعز والمواجهات تقترب من عزلتين في شرعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خط دفاعي متقدم.. القوات المشتركة تواصل تقدمها شمالي غرب تعز والمواجهات تقترب من عزلتين في شرعب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خط دفاعي متقدم.. القوات المشتركة تواصل تقدمها شمالي غرب تعز والمواجهات تقترب من عزلتين في شرعب.

قد تقرأ أيضا