الارشيف / اخبار اليمن

رعب كبير يضرب قيادات الحوثي بعد تنفيذ التحالف خطوة غير متوقعة تربك حسابات المليشيات في صنعاء

اخبار من اليمن تعيش مليشيا الحوثي الانقلابية، منذ عدة أيام، حالة طوارئ غير مُعلنة، وسط خوف كبير بين قيادات المليشيات في العاصمة اليمنية صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.

مصادر مقربة من الحوثيين، تحدث مع "المشهد اليمني"، وقالت إن قيادات مليشيا الحوثي تعيش حالة من الرعب والخوف الكبير، وتتنقل في اليوم الواحد بين عدة مساكن خوفا من استهدافها من قبل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية.

وذكرت المصادر أن المشاهد التي بثها التحالف العربي، من داخل ورش تركيب الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة التابعة للحوثيين في صنعاء، أربك حسابات المليشيات وجعلها تعيش حالة طوارئ غير مسبوقة.

وأكدت أن الخطوة التي قام بها التحالف، جعل المليشيات تعيش حالة من الخوف والشك بسبب اختراق التحالف صفوف المليشيات ومعرفته الكاملة بكل تحركات الجماعة في صنعاء وغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

والاسبوع الماضي، بث التحالف العربي مقاطع مصورة، تكشف عن تدريبات للميليشيات الحوثية على طائرات أممية، بهدف اختبار منظومة جوية صاروخية.

وأظهر الفيديو تنفيذ عدد من العناصر الحوثية لتجارب واختبارات على إحدى المنظومات الجوية، عبر استخدام طائرة أممية أثناء الهبوط والإقلاع في مطار صنعاء الدولي للتأكد من فاعلية المنظومة، باعتبار الطائرة هدفا جويا متحركا في محاكاة لسيناريوهات الاعتراض والتدمير.

وكان التحالف قد أعلن بدء تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء مشيرا إلى أن "المتورطين بالعمليات العدائية والقيادات الإرهابية أهداف عسكرية مشروعة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رعب كبير يضرب قيادات الحوثي بعد تنفيذ التحالف خطوة غير متوقعة تربك حسابات المليشيات في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رعب كبير يضرب قيادات الحوثي بعد تنفيذ التحالف خطوة غير متوقعة تربك حسابات المليشيات في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رعب كبير يضرب قيادات الحوثي بعد تنفيذ التحالف خطوة غير متوقعة تربك حسابات المليشيات في صنعاء.

قد تقرأ أيضا