خلافات جديدة تضرب صفوف المليشيات الحوثية وترتفع حدتها إلى درجة المواجهات والتصفية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ضربت خلافات جديدة، صفوف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على خلفية رفض عدد من المشايخ وزعماء القبائل الواقعة تحت سيطرة المليشيات الاستجابة لمطالب الجماعة بالتحشيد لصالح الانقلابيين ضد القوات الحكومية.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن خلافات حادة ضربت صفوف المليشيات الحوثية ارتفعت حدتها إلى درجة المواجهة، وذلك بعد رفض شيوخ القبائل في المديريات والقرى الخاضعة لسيطرة الانقلابيين توجيهات جديدة تطالبهم بعمليات حشد مقاتلين جدد إلى ‎مأرب وتعز والحديدة.

وبحسب المصادر فإن شيوخ القبائل رفضت الاستجابة لتوجيهات المليشيات الحوثية، بعد أن غرقت مقابر مناطقهم بأعداد مهولة من القتلى القادمين من مأرب والساحل الغريي.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية لجأت بعد رفض الاستجابة للتوجيهات إلى اعتقال عدد كبير من المشايخ، مؤكدة أن هناك حالة من الغليان والسخط القبلي والمجتمعي علي المليشيات الانقلابية.

وفي سياق متصل، قامت مليشيا الحوثي الإرهابية، بتصفية شيخ قبلي بارز في محافظة إب، وسط اليمن، على خلفية رفضه الاستجابة لمطالبهم بالتحشيد لصالح الانقلابيين ضد القوات المشتركة المتقدمة باتجاه إب وغربي تعز.

مصادر محلية، أفادت أن الشيخ القبلي أحمد المقرعي، تعرض لعملية اغتيال في منطقة السحول بمحافظة إب، حيث قام أحد أقارب الضحية المشارك بصفوف الحوثي عبدالرحمن المقرعي، بإطلاق وابل من الرصاص الحي في جسده بمشاركة مسلح حوثي آخر، ولاذا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وذكرت المصادر أن عدم استجابة الضحية للتحشيد لصالح الانقلابيين ضد القوات المشتركة المتقدمة باتجاه محافظة إب وغربي تعز، كان سبب اغتياله.

خلافات جديدة تضرب صفوف المليشيات الحوثية وترتفع حدتها إلى درجة المواجهات والتصفية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات جديدة تضرب صفوف المليشيات الحوثية وترتفع حدتها إلى درجة المواجهات والتصفية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات جديدة تضرب صفوف المليشيات الحوثية وترتفع حدتها إلى درجة المواجهات والتصفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق