الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت يناقش مع وفد وزارة الداخلية الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة في قطاع الأمن


اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :

ناقش محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مع وفد من وزارة الداخلية برئاسة مدير عام التوجيه المعنوي، العميد عبدالقوي باعش، الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة الإرهابي على قطاع الامن خلال سيطرته على مدن ساحل حضرموت .

وأشار محافظ حضرموت، إلى تدخلات السلطة المحلية بعد تحرير مدن الساحل من الإرهاب، في إعادة البناء والإعمار لمؤسستي الجيش والأمن، وتأهيلها وتزويدها بكافة الإحتياجات الضرورية واللازمة، في سبيل إعادة هيبة وثقة المؤسستي العسكرية والأمنية، ولتمكينهما من القيام بالواجب الوطني على أكمل وجه.

من جانبه ابدى العميد عبدالقوي باعش إعجابه بما تم انجازه وعمله في حضرموت في الجانب العسكري والأمني، مثنيًا على الجهود التي قامت بها السلطة المحلية في إعادة البناء والتأهيل لكافة ما تم تدميره من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي.

وكان المحافظ البحسني ومعه وفد وزارة الداخلية قد إطلعوا على سير التجهيزات لإفتتاح المستشفى العسكري الذي يضم أقسام الطوارئ والعمليات الصغرى والترقيد والعناية المركزة والعيادات الخارجية، وكذا أقسام العمليات والوحدة التشخيصية والأشعة والمختبر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حضرموت يناقش مع وفد وزارة الداخلية الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة في قطاع الأمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يناقش مع وفد وزارة الداخلية الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة في قطاع الأمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يناقش مع وفد وزارة الداخلية الأضرار التي خلفها تنظيم القاعدة في قطاع الأمن.

قد تقرأ أيضا