الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يثيروا غضب ابناء المحويت بعد اختطاف عدد من النساء والتحرش بهن خلال نقلهن للسجن 

اخبار من اليمن أثارت مليشيا الحوثي غضب ابناء محافظة المحويت بعد اختطافهم لعدد من النساء في المحافظة والتحرش الجنسي بهن قبيل نقلهن الى السجن .

وقالت مصادر محلية اليوم الثلاثاء أن الحوثيين اختطفوا عدد من النساء العاملات في احد المنظمات أثناء توزيعهن سلال غذائية على محدودي الدخل في منطقة وادي سارع بمديرية بني سعد في محافظة المحويت .

واضافت المصادر أن عملية الاختطاف أثارت غضب ابناء محافظة المحويت بعد القيام بعملية الاختطاف من قبل عناصر حوثية ونقلهن على متن عربية عسكرية حوثية لاند كروزر نوع تويوتا بالقوة بين عناصر حوثية .

هذا وتعرضت الموظفات للتحرش الجنسي من خلال اللمس أثناء عملية نقلهن على متن العربية الحوثية مع الجنود الحوثيين بالإضافة للتحرش اللفظي من قبل القيادات الحوثية اثناء التحقيق معهن في مجلس مدير عام المديرية بين مجموعة كبيرة من المخزنين قبيل ايداعهن السجن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يثيروا غضب ابناء المحويت بعد اختطاف عدد من النساء والتحرش بهن خلال نقلهن للسجن  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يثيروا غضب ابناء المحويت بعد اختطاف عدد من النساء والتحرش بهن خلال نقلهن للسجن ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يثيروا غضب ابناء المحويت بعد اختطاف عدد من النساء والتحرش بهن خلال نقلهن للسجن .

قد تقرأ أيضا