الارشيف / اخبار اليمن

بعد البيان المشترك.. تصريحان يطمنان ويذكران المجتمع بخارطة النضال الوطني

اخبار من اليمن قالت مصادر صحفية وإعلامية، إن تصريح رئيس هيئة الأركان العامة وتصريح المتحدث باسم المقاومة الوطنية، يذكران المجتمع اليمني بخارطة النضال الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضحت المصادر أنه "بعد بيان رئيس مجلس الشورى، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس مجلس النواب، عبدالعزيز جباري، ظهر رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بتصريح شجاع أكد فيه أن الجيش بدعم التحالف قادر على دحر مليشيا الحوثي الانقلابية".

وفي تصريح أخر للناطق باسم المقاومة الوطنية في الساحل الغربي، قال صادق دويد: "يؤمن اليمنيون بحتمية دحر مشروع الوصاية الايراني".

وتعليقا على تصريح بن عزيز ودويد، قال الصحفي عبدالسلام القيسي: "تصريحان يطمنان ويذكران المجتمع اليمني بخارطة النضال الوطني الممتدة من مأرب الى الساحل الغربي ومن البلق الى جبل رأس بعيداً عن ضجيج الجوقات المنتهية الصلاحية".

واعتبر مراقبون أن البيان المشترك الصادر عن رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس البرلمان اليمني، يصب في صالح جماعة الحوثي بوقف الحرب وإبقاء الوضع المليشاوي شمالا وجنوبا قائما على ما هو عليه.

وفي وقت سابق، دعا بن دغر وجباري، إلى إيقاف الحرب والشروع في حوار وطني شامل لا يستثنى منه أحدًا، وقالا إن الخيار العسكري لدول التحالف انتهى بالوصول إلى طريق مسدود، في مواجهة مليشيا الحوثي واستعادة الدولة وكسر الانقلاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد البيان المشترك.. تصريحان يطمنان ويذكران المجتمع بخارطة النضال الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد البيان المشترك.. تصريحان يطمنان ويذكران المجتمع بخارطة النضال الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد البيان المشترك.. تصريحان يطمنان ويذكران المجتمع بخارطة النضال الوطني.

قد تقرأ أيضا