الارشيف / اخبار العرب والعالم

تصاعد التوتر بين حلف شمال الأطلسي وموسكو إثر نشر تعزيزات عسكرية روسية على حدود أوكرانيا


اخبار من اليمن موسكو – سبأنت :
تبادل حلف شمال الأطلسي وروسيا تحذيرات بعد تزايد المخاوف من هجوم روسي إثر حشد موسكو عشرات الآلاف من جنودها وتعزيز انتشارها العسكري عند الحدود الأوكرانية.

وفيما أكد الحلف الأطلسي أن موسكو ستدفع ثمنا باهظا إذا ما غزت أوكرانيا، اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن التدريبات العسكرية والتحركات الأخرى التي يقوم بها الغرب وأوكرانيا تهدد أمن بلاده، محذرا من تجاوز "الخطوط الحمراء" للكرملين.

واجتمع الثلاثاء ممثلو الدول المنضوية في التحالف في ريغا، عاصمة لاتفيا، وناقشوا سبل ردع أي غزو روسي لأوكرانيا بعد تزايد المخاوف من هجوم روسي إثر حشد موسكو عشرات الآلاف من جنودها وتعزيز انتشارها العسكري عند الحدود بين البلدين.

وأشار الأمين العام للحلف ينس سوتلتنبرغ إثر الاجتماع إلى أن "أي غزو روسي لأوكرانيا سيكون ثمنه باهظا وستكون له عواقب سياسية واقتصادية على روسيا".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تصاعد التوتر بين حلف شمال الأطلسي وموسكو إثر نشر تعزيزات عسكرية روسية على حدود أوكرانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصاعد التوتر بين حلف شمال الأطلسي وموسكو إثر نشر تعزيزات عسكرية روسية على حدود أوكرانيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصاعد التوتر بين حلف شمال الأطلسي وموسكو إثر نشر تعزيزات عسكرية روسية على حدود أوكرانيا.

قد تقرأ أيضا