”البخيتي” يعارض الحوار مع الحوثيين قبل تشكيل تكتل وطني لتغيير موازين القوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أبدى القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، معارضته للحوار مع المتمردين الحوثيين قبل تشكيل تكتل وطني لتغيير موازين القوة على الارض.
وقال البخيتي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إنه "ليس مع السعي للحوار مع الحوثيين وميزان القوة مختل لصالحهم".
وأضاف:"لست مع استمرار الحرب بإدارتها السياسية والعسكرية الحالية، ولست مع السعي للحوار مع الحوثيين وميزان القوة مختل لصالحهم، فذلك طريق للاستسلام مهما غُلف بعبارات جميلة".
وتابع: "ولذا أرى أن السلام الحقيقي سيكون بعد تغيير ميزان القوة على الأرض، كيف ذلك؟ هذا ما نحتاج لتدارسه عبر "تكتل وطني".
يأتي ذلك بعد بيان مشترك للدكتور أحمد بن دغر وعبدالعزيز جباري، اكدوا على أن "الشرعية تنازلت عن دورها في قيادة المعركة، ونحن أمام وضع كارثي في اليمن".
واعتبرا في بيان مشترك، نشره " المشهد اليمني "، بوقت سابق، أن "سياسة التحالف العربي التي قادت المعركة ضد الحوثيين قد ذهبت باليمن إلى أهداف مختلفة عن تلك التي أعلنت عنها عاصفة الحزم".
واشارا الى أن "الخيار العسكري في اليمن لم يعد ممكنا والخطاب السياسي والإعلامي لا يقول الحقيقة كاملة".
ودعوا إلى تكوين تحالف وطني يرفض الإمامة ويستمد أهدافه من الثورة اليمنية ويدافع عن الوحدة.

”البخيتي” يعارض الحوار مع الحوثيين قبل تشكيل تكتل وطني لتغيير موازين القوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البخيتي” يعارض الحوار مع الحوثيين قبل تشكيل تكتل وطني لتغيير موازين القوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البخيتي” يعارض الحوار مع الحوثيين قبل تشكيل تكتل وطني لتغيير موازين القوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق