مليشيا الحوثي توجّه صفعة مدوية لحزب المؤتمر بشأن مقتل الرئيس صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية، صفعة جديدة لحزب المؤتمر الشعبي العام، بإطلاق تصريحات مستفزة بشأن قتلها لزعيم الحزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وبطريقة مستفزة لأعضاء وقيادات حزب المؤتمر، تبادلت قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية التهنئة بذكرى انتفاضة الرئيس صالح، والتي انتهت بمقتله على أيدي المليشيات في الرابع من ديسمبر 2017م.

وفي هذا الصدد، قال حسين العزي؛ الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيات الحوثية(غير معترف بها)، إن ‏يوم2 ديسمبر(تاريخ إعلان الرئيس صالح الانتفاضة ضد الحوثيين)، شاهد عملي كبير على قوة جماعته المناهض لدول التحالف العربي.

وأضاف القيادي الحوثي، في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن 2 ديسمبر شاهد أيضا على هشاشة وبؤس أي محاولة للنيل من صمود جماعته، في استخفاف وسخرية واضحة، من حزب المؤتمر الشعبي العام وأنصار الرئيس صالح.

وهنأ القيادي الحوثي جماعته بذكرى مقتل الرئيس صالح، في محاولة بائسة لتحويل ذكرى اغتيال زعيم حزب المؤتمر والرئيس السابق إلى مناسبة وطنية للمليشيات الانقلابية.

مليشيا الحوثي توجّه صفعة مدوية لحزب المؤتمر بشأن مقتل الرئيس صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي توجّه صفعة مدوية لحزب المؤتمر بشأن مقتل الرئيس صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي توجّه صفعة مدوية لحزب المؤتمر بشأن مقتل الرئيس صالح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق