”ضربات موجعة وفقاً لخطة مُحكمة”.. المشتركة تعلن شن هجوما مباغتا على الحوثيين والسيطرة على عدة مواقع بالحديدة (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنّت القوات المشتركة المدعومة من التحالف العربي، الساعات الماضية، هجوما مباغتا على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات المشتركة شنت هجوما واسعا ووجهت ضربات موجعة للحوثيين في مديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة، وفقا لخطة مُحكمة.

وتمكنت القوات المشتركة -خلال الهجوم- نت تحقيق تقدماً جديداً في مديرية الجرّاحي، وسيطرت على مواقع تابعة لمليشيا الحوثي في منطقة الدنين جنوب غرب المديرية.

وأكدت القوات المشتركة، التقدم جنوب غرب الجرّاحي، بمسافة تزيد عن (خمسة كيلو متر)، فيما لاذت مليشيا الحوثي الانقلابية بالفرار، بعد معارك عنيفة انتهت بسيطرة القوات المشتركة على عدة مواقع جديدة.

كما أكدت القوات المشتركة، أنه وجهت ضربات موجعة للحوثيين وفقاً لخطة مُحكمة كبدت المليشيات خسائر كبيرة، ومكانتها من تعزيز انتصاراتها في العملية العسكرية ضمن تنفيذ عملية إعادة الإنتشار من الحديدة.

”ضربات موجعة وفقاً لخطة مُحكمة”.. المشتركة تعلن شن هجوما مباغتا على الحوثيين والسيطرة على عدة مواقع بالحديدة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”ضربات موجعة وفقاً لخطة مُحكمة”.. المشتركة تعلن شن هجوما مباغتا على الحوثيين والسيطرة على عدة مواقع بالحديدة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”ضربات موجعة وفقاً لخطة مُحكمة”.. المشتركة تعلن شن هجوما مباغتا على الحوثيين والسيطرة على عدة مواقع بالحديدة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق