الارشيف / اخبار اليمن

عودة التوأم السيامي اليمني إلى صنعاء بعد 11 من عملية فصلهما في الأردن.. والكشف عن النتيجة

اخبار من اليمن عاد توأمان يمنيان إلى صنعاء، قادمين من الأردن، بعد نجاح عملية معقدة لفصلهما حيث قضيا رحلة علاجية استمرت 11 شهرا.

 

 

وقالت مصادر في وزارة الصحة، بصنعاء، إن الطفلين محمد وأحمد البخيتي وصلا إلى مطار صنعاء بعد أن تم فصلهما، وهما الآن في صحة جيدة.

 

وأوضح الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، فيليب دوميل، أن عودة الطفلين جاءت "بعد جهود مشتركة بذلتها وزارة الصحة واليونيسف بمكتبها في اليمن والأردن، والمستشفى التخصصي في عمان، والمانحين الأفراد الذين دعموا العملية منذ بدايتها، للطفلين".

وفي فبراير الماضي، غادر التوأم السيامي مطار صنعاء الدولي إلى عمان، بعد ميلادهما بثلاثة أشهر في مستشفى السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عودة التوأم السيامي اليمني إلى صنعاء بعد 11 من عملية فصلهما في الأردن.. والكشف عن النتيجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة التوأم السيامي اليمني إلى صنعاء بعد 11 من عملية فصلهما في الأردن.. والكشف عن النتيجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة التوأم السيامي اليمني إلى صنعاء بعد 11 من عملية فصلهما في الأردن.. والكشف عن النتيجة.

قد تقرأ أيضا