”قرداحي” لحظة استقالته: سيتذكرون ماقاله رجل من لبنان عن حرب اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام اللبناني المستقيل جورج قرداحي، اليوم الجمعة، إن "حرب اليمن لن تستمر إلى الأبد وسيأتي يوم يجلس فيه المتحاربون على الطاولة، وعندها سيتذكرون ما قاله رجل من لبنان عن حرب اليمن".
وأضاف في مؤتمر صحافي أعلن في ختامه استقالته من الحكومة،: "حرب اليمن لن تستمر إلى الأبد وسيأتي يوم يجلس فيه المتحاربون على الطاولة ويتصافحون، وآمل يومها أن يتذكروا رجلا من لبنان دعا إلى وقف الحرب محبة باليمن وشعبها والسعوية وشعبها والإمارات وشعبها وكل الخليج العربي ومحبة بلبنان".
واعتبر قرداحي أن الحملة التي شنت عليه إثر المقابلة التي "بثت بعد 3 أشهر من تسجيلها"، هي "حملة مسعورة تضمنت الكثير من التطاول علي وعلى عائلتي"، مضيفا: "للأسف فإن أكثر الذين تحاملوا علي من سياسيين وإعلاميين هم الذين رفعوا في وقت من الأوقات شعارات الحرية والسيادة والاستقلال.. وبينما طالب هؤلاء باستقالتي لأنهم رأوا فيها مصلحة لبنان واللبنانيين، فإن سياسيون وإعلاميون ومراقبون طالبوا بعدم الاستقالة لأنهم يعتبرونه موقفا وطنيا سياديا".
وأثارت تصريحات قرداحي أزمة دبلوماسية بين لبنان وعدة دول خليجية على رأسها المملكة العربية السعودية.

”قرداحي” لحظة استقالته: سيتذكرون ماقاله رجل من لبنان عن حرب اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”قرداحي” لحظة استقالته: سيتذكرون ماقاله رجل من لبنان عن حرب اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”قرداحي” لحظة استقالته: سيتذكرون ماقاله رجل من لبنان عن حرب اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق