الارشيف / اخبار اليمن

”جاك الموت يا حوثي”.. تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة تصل شبوة لخوض المعركة الفاصلة ضد الحوثيين

اخبار من اليمن "جاك الموت يا حوثي"، بهذه العبارة وصفت مصادر محلية وميدانية التعزيزات العسكرية الكبيرة التي وصلت الساعات الماضية إلى محور بيحان بمحافظة شبوة، لخوض المعركة الفاصلة والحاسمة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، وصول تعزيزات ضخمة للقوات الحكومية، وسط تحركات عسكرية كبيرة للجيش الوطني، في إطار العملية العسكرية التي أطلقها لتحرير محافظة شبوة بالكامل من قبضة المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر، إن الحكومة الشرعية، دفعت خلال الساعات الماضية، بتعزيزات عسكرية ضخمة ونوعية من محوري عتق و ‎أبين إلى جبهة الساق في عسيلان، لمساندة أبطال الجيش في جبهتي الساق والمجبجب.

وبحسب المصادر، فقد وصلت تعزيزات إضافية متخصصة في في مجال نزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية لإعاقة تقدم القوات الحكومية في محور بيحان.

ولليوم الثالت على التوالي، تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هجماتها العنيفة، على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية ‎عسيلان، وحققت تقدما واسعا في منطقة " الساق" وسط استمرار المعارك العنيفة حتى اللحظة.

والأربعاء، أطلق الجيش الوطني عملية عسكرية لاستعادة مناطق بيحان من أيدي المليشيا الحوثية، وتمكن من تحقيق تقدمات واسعة في عدة مواقع بمديرية عسيلان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جاك الموت يا حوثي”.. تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة تصل شبوة لخوض المعركة الفاصلة ضد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جاك الموت يا حوثي”.. تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة تصل شبوة لخوض المعركة الفاصلة ضد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جاك الموت يا حوثي”.. تحركات عسكرية كبيرة وتعزيزات ضخمة تصل شبوة لخوض المعركة الفاصلة ضد الحوثيين.

قد تقرأ أيضا